أخر الاخبار

نتيجة الثانوية الازهريه 2021 برقم الجلوس

 نتيجة الثانوية الازهريه 2021 برقم الجلوس
x



نتيجة الثانوية الازهريه 2021 برقم الجلوس

حاله ترقب من طلاب الثانويه الازهريه 2021 بسبب قرب نتيجة الثانوية الازهريه 2021 كام أعلن بها صفحة الأزهر علي فيس بوك وايضا ظهور أوائل الثانوية الازهريه والذي تمكن اربع طلاب في وصول الي درجات النهائي في جميع المواد. 
لمعرفة نتيجة الثانوية الازهريه 2021 برقم الجلوس برابط ضغط هنا 

نتيجة الثانوية الازهريه 2021 برقم الجلوس

وكيل دولة الأزهر يكرم الفائزين في مسابقي "نموذج المعلم" و "الأزهري الأصغر".

كاتب دولة الأزهر: اتخذنا خطوات جادة لتطوير تعليم الأزهر وتكييف المناهج مع متطلبات العصر.

أ.د. قال محمد الدويني وكيل وزارة الخارجية للأزهر الشريف إن الأزهر الشريف مؤسسة تربوية ودعوية لها رسالة عظيمة. الحفاظ على الشريعة الإسلامية واللغة العربية وعلى الأزهر أن ينفذ هذه الرسالة بالكامل. يدرك المسؤولون أهمية التعليم ويشيرون إلى أننا اتخذنا في المرحلة الأخيرة خطوات جادة لتطوير تعليم الأزهر وتكييف المناهج مع متطلبات أوقات الطلاب في ظل الظروف الحالية التي نشأت. التعليم ومجالات أخرى. 

تكريم الأزهر الفايزين 


وأضاف أمين دولة الأزهر خلال حفل تكريم الفائزين في مسابقة "المعلم النموذجي" و "الأزهري الصغير" التي أقيمت تحت رعاية الإدارة العامة لرياض الأطفال التابعة لقطاع المعهد الأزهر: نحن نحتفل اليوم لتكريم الفائزين كن نموذجًا يحتذى به ، وإذا أردنا التحدث عن قيمة القدوة في حياتنا ، فستكون المحادثة طويلة أو قصيرة. أول إنسان في تاريخ البشرية يكون قدوة حسنة في جميع الظروف والجوانب.



وخلص وزير خارجية الأزهر إلى أنه يسعى لتحقيق الهدف النبيل الذي من أجله اليوم يتم الاحتفال بالمعلمين الذين أظهروا التميز والإبداع في الطلاب ، بالإضافة إلى تفعيل نظام التعلم عن بعد عبر المنصات الإلكترونية ، مما ينتج عنه إبداع. الأزهر - طالبة رائدة تنتمي لبلده وتحبها ، وتعلن أن هذا يجب أن يعطى لجميع المعلمين المشاركين ، الذين يستحقون جميعًا لقب المعلم القدوة ، وتستحق كل معلمة روضة أن تفخر بدورها في مجتمع البناء ؛ تشجيعهم على الاستمرار في الانخراط وبذل الجهد لإرسال رسالة شكر لمنظمي المسابقة والخروج بأفكار تقديرية ، لأن المؤسسات التعليمية بحاجة إلى عودة المعلم ونموذج يحتذى به حتى تكمل الأجيال الجديدة عملية التنمية والعطاء وتوجيه تقدم البلاد.

رابط نتيجة الثانوية الازهريه 2021 برقم الجلوس برابط

لمعرفة نتيجة الثانوية الازهريه 2021 برقم الجلوس برابط 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-